كيف اختار الإكسسوارات المناسبة لملابسى؟


الإكسسوارات من مكملات الأناقة الأساسية للمرأة، ولكن ينبغي علي كل امرأة معرفة الحلي و الإكسسوارات المناسبة لما ترتديه، فقطعة الإكسسوار المميزة و اللائقة تزيد من جمال الثياب و تلفت الأنظار للأزياء، ومن المهم أن تعرف المرأة أنه ليس قطعة إكسسوارا تناسب جميع الأزياء، و لكن تلعب قصات و تصاميم الأزياء دور كبير في معرفة ما يناسبها من الإكسسوار، و إليكي بعض النصائح لتساعدك عند اختيار الإكسسوارات حسب شكل ملابسك.

الموديل ذو القصة المستديرة: تناسبها القلادة بالصفوف الكثيرة، فهذه القلادة تبرز شكل الرقبة و تزيد من أناقة و إبراز هذا الموديل.

القصة علي شكل حرف V: تناسبها القلادات الطويلة و القصيرة علي حد سواء، و حلقات القلائد يمكن أن تكون متوسطة الحجم إلي الكبيرة في حالة الفساتين البسيطة و الخالية من التطريز.

قماش الدانتيل: يفضل عدم إرتداء أي قطعة إكسسوارا حول الرقبة، لأن الدانتيل في حد ذاته يعتبر تطريز و إكسسوار، لا يحتاج سوى خاتم كبير الحجم مرصع بفص ملون بلون الدانتيل ليعكس أناقة و رقي بالغ علي فستان الدانتيل.

الفستان الكلاسيكي: أي الفستان البسيط ذو اللون الواحد و بدون تطريز، و هذا الموديل تناسبه القلائد الصغيرة و القريبة من الرقبة، وفي حالة المحجبات ينبغي إرتداء الطرحة بالطريقة الأسبانية إلي الوراء لإبراز القلادة الصغيرة حول الرقبة بشكل أنثوي و أنيق.

Previous Post
Next Post
Related Posts